Header Ads

سجل في آخر 24 ساعة نشاطًا زلزاليًا قويًا في جميع أنحاء العالم ، مما تسبب في وقوع الضحايا


إنفوميد نيوز برس. CDMX ، المكسيك. - خلال الـ 24 ساعة الماضية ، تم تسجيل نشاط زلزالي مكثف في مناطق مختلفة من العالم ، وفقًا لتقرير صادر عن المعهد الجيولوجي الأمريكي.

على الأقل سجلت هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية 27 زلزالًا فوق 4 درجات ، وكانت المنطقة الأكثر تضررًا هي إندونيسيا مع 12 حركة تلورية كبيرة. كان أقوى زلزال في المنطقة هو 7 أمتار وكان مركزه 154 كيلومترًا من توبيلو في إندونيسيا ، حيث تم إصدار تنبيه تسونامي ، والذي تم إلغاء تنشيطه بعد دقائق ، أفادت السلطات عن توازن اللون الأبيض.

في الأراضي الإيرانية بالقرب من الحدود مع تركيا ، تسبب زلزال بقوة 5.8 درجة وكان مركزه على بعد 15 كم من خوي في إصابة 12 مدينة إيرانية بشدة. من جانبه ، يقدر الهلال الأحمر أن ما لا يقل عن 120 شخصًا أصيبوا بجروح خطيرة ، بينما أبلغت الحكومة التركية عن توازن اللون الأبيض.

تم تسجيل زلزالين غير عاديين على بعد 96 كم جنوب جزيرة مالطا ، كلاهما بقوة 5 أمتار ، في وسط البحر الأبيض المتوسط ​​، كونهما على جزء من المنصة البحرية ، ولم تكن هناك آثار على مناطق اليابسة وفقًا لتقرير معهد ناشيونال جيوغرافيك. من اسبانيا.

تواصل وزارة البيئة في السلفادور وخدمة رصد الزلازل في غواتيمالا مراقبة المراقبة في جزء كبير من أمريكا الوسطى ، بالنظر إلى الأسراب الزلزالية التي تم تسجيلها في الأيام الأخيرة. في الوقت الحالي ، تم رصد 10 زلازل متوسطة الشدة ، ولم ترد أنباء عن وقوع ضحايا أو أضرار مادية.

No hay comentarios.

Con tecnología de Blogger.